الإستثمارات

تؤمن النصبان القابضة بفلسفة الاستثمار الشمولي القادر على إدارة استثمارات متخصصة ومتنوعة في آن واحد وفي مجالات شتى، على أن يكون الناظم بين هذه المجالات قاسم مشترك وهو أن يخدم كل مجال منهم الآخر سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

وتسعى النصبان القابضة إلى زيادة رأس مالها عبر روافد استثمارية كثيرة، تصب كل منها في تضخم الاستثمارات وزيادة حجم الشركات بشكل متزايد، بالإضافة إلى دراسة المناخ الاستثماري بشكل متأني ومستفيض لاستكشاف المجالات الاستثمارية الجديدة من أجل تأسيس شركات جديدة تحقق من خلالها الريادة التي اعتادت عليها منذ تأسيسها أو عبر الاستحواذ على شركات لإضافتها إلى الشركات التي تمتلكها.

تدير النصبان القابضة كل الشركات التابعة لها عبر المشاركة في إدارة الشركات التي تحت مظلتها من خلال توفير الدعم اللازم باختيار القيادات ذات الكفاءات الإدارية والفنية بالإضافة إلى ضخ مزيد من الاستثمارات وتوفير الدعم المالي والتقني لقيام كل شركة على حدا بتقديم أعلى معايير الجودة، ومن ثم تحقيق مزيد من رضا العملاء والذي يصب في المصلحة العامة بزيادة أعداد الشركاء الاستراتيجيين لكل شركة من هذه الشركات، وتوفير أحدث المعدات والآلات لإنجاز الأعمال والمشاريع التي توكل إلى شركاتها بدقة متناهية وجودة عالية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شركة مجموعة النصبان

رواد إدارة المرافق

لبنة أولى في صرح عملاق.. هكذا يمكن وصف مجموعة النصبان، فهي الخطوة الأولى التي مهدت لافتتاح أكثر من ثماني شركات ذات أنشطة وخدمات مختلفة وفي فترات زمنية متعاقبة، ففي عام 1977, بدأت المجموعة عملها في مجال التشغيل والصيانة، من خلال توفير حلول لإدارة المرافق والصيانة والتشغيل في المؤسسات الحكومية والخاصة، ونجحت الشركة وعلى مدار عقود في أن تصبح رائدة في مجال تخصصها وهي اليوم حاصلة على تصنيف من الفئة الأولى في مجال المقاولات، وهذا يرجع إلى قدرتها على تقديم أفضل وأرقى خدمات إدارة المرافق.

تشهد الأرقام التي حققتها بريادتها، فخبرتها تتجاوز 4 عقود، وخلال هذه السنوات بلغت تعاقداتها ما يزيد على 560 عقداً تم إبرامها مع وزارات كبرى ومشاريع ضخمة، وتصل أعداد الكوادر البشرية إلى أكثر من 14 ألف موظف ما بين فني وإداري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شركة إيليا للتجارة

رائدة في توريد المستلزمات الطبية

انطلقت شركة إيليا في عام 1997 م لممارسة أعمالها التجارية من إيمانها العميق والراسخ بضرورة العمل على خدمة المجتمع من خلال توفير منتجات طيبة ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية. وقد نجحت الشركة في الاستحواذ على ثقة المستشفيات والشركات والمراكز الطبية التي ارتبطت معها بشراكات طويلة الأمد.

ويأتي ذلك بفضل الله ثم بعملها الدؤوب والإدارة الاحترافية في تقديم خدمة متميزة تلبي تطلعات عملائها بأرقي المستويات إنفاذاً لشعارها أن عميل إيليا للتجارة اليوم هو عميلها في كل يوم، فهي حاصلة على وكالات تجارية لمنتجات عالمية في المستهلكات الطبية .

.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شركة مركز الرياض التخصصي للتأهيل

نؤهل لحياة أفضل

 تحت شعار نؤهل لحياة أفضل يقدم المركز خدماته في تأهيل وتدريب ورعاية ذوي الإعاقة. وهو أول مركز لرعاية ذوي الإعاقة مرخص من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في عام 1999م. لدى المركز حرص حثيث منذ خطواته الأولى على أن يكون الاختيار الأمثل والأول في العناية بذوي الإعاقة، ودعمهم للاندماج في المجتمع وحتى يحظوا بحياة أفضل، ينعموا فيها بقدر أكبر من الاعتماد على أنفسهم والاستقلالية الذاتية، عبر تنفيذ برامج تأهيلية وتعليمية واجتماعية ونفسية.

وينقسم  المركز إلى قسمين (طبي، وتأهيلي)، لذا يتميز بتقديم برامج شمولية تغطي كافة أنواع الإعاقات، وتبلغ عدد هذه البرامج إلى 11 برنامجاً، ومن هذه البرامج: برنامج تأهيل ذوي الإعاقات الحركية، برنامج تأهيل حالات التدخل المبكر، برامج تأهيل بطء وصعوبات التعلم، برنامج تأهيل التأخر الذهني المتوسط والشديد، برنامج تأهيل مرضى التوحد، برنامج تأهيل متعددي العوق، برنامج التأهيل الاجتماعي، برنامج التأهيل السمعي لزراعة القوقعة وضعف السمع، برنامج التأهيل التخاطبي، برامج التأهيل النفسية والسلوكية، برامج ترويحية وترفيهية لإشغال وقت الفراغ. وهناك برامج أخرى يخطط لإطلاقها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شركة مدارس الأمة التعليمية

بناء جيل ذكي

تهدف مدارس الأمة إلى غرس القيم والأخلاق الإسلامية الرفيعة في نفوس النشء، وترسيخ الهوية الإسلامية والوطنية، والارتقاء بالمستوى المعرفي، وبناء أجيال مبتكرة ومبدعة عبر خلق بيئة تعليمية مثالية للطلاب لدعمهم في مسيرتهم التعليمية، والمساهمة في تطوير مسيرة البيئة التعليمية بالمملكة، وتطوير مهارات وقدرات الطلاب وتزويدهم بالمهارات المستقبلية، وصقل شخصياتهم وتنمية الذات لديهم.

فقد تأسست مدارس الأمة في العام 2009 م باعتمادها على كوادر تعليمية مؤهلة أكاديمياً وتربوياً بالإضافة إلى الفصول الذكية والمختبرات الحديثة. وتحرص على تنظيم الأنشطة الصفية واللاصفية للمساهمة في الإثراء المعرفي والمهاراتي للطلاب.

فقد تُوجت مسيرة مدارس الأمة بالحصول على العديد من الجوائز، ودائماً ما تكون في طليعة المدارس التي تشارك في الفعاليات والمناسبات الوطنية والتعليمية الكبرى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شركة اتحاد الخدمات المساندة للمقاولات – ناسكوم

خدمات احترافية متكاملة

تأسست شركة “ناسكوم” في العام 2010 م، وهي متخصصة في توفير خدمات النظافة والصيانة والضيافة وتنسيق الحدائق، وتتمتع بشهرة واسعة لتميز الخدمات التي تقدمها والتي أهلتها للعمل مع كبرى المؤسسات بالمملكة، وفقاً لأعلى معايير الجودة من خلال فريق مؤهل ومدرب تدريباً جيداً. فهي حاصلة على شهادة الأيزو بالإضافة إلى أنها مصنفه في الدرجة الثالثة من تصنيف المقاولين.

كما تحرص الشركة على استخدام المعدات الصديقة للبيئة وتطبيق أنظمة وبرامج إدارة وتشغيل المرافق وأجهزة اتصالات لتضمن التواصل المستمر مع العملاء.

لذا حظت الشركة منذ تأسيسها على رضا وثقة عملائها من الهيئات والسفارات والدوائر والمراكز والشركات التجارية الكبرى والمستشفيات الخاص والمراكز الطبية والبنوك والمصارف المالية والمدن الترفيهية، فمظلة خدماتها تمتد لتغطي كل هذه الأنشطة.

إلى الإعلى