تولي النصبان القابضة جانب المسئولية الاجتماعية اهتمام كبير وتحتل مرتبة متقدمة في سلم اولوياتها باعتبارها الجزء الذي يمثل الجانب الانساني في العمل التجاري.

وتبنى فلسفة المسئولية الاجتماعية لدى النصبان القابضة على البرامج والمبادرات الاجتماعية المباشرة ، وكذلك هنالك اسهامات غير مباشرة تتمثل في البرامج التوعوية والتدريب والتأهيل التي تساعد افراد المجتمع على تحمل مسئولياتهم انطلاقاً من مبدأ المثل القائل (لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد).

ومن أبرز البرامج والخطط التي نسعى لتحقيقها :

  • الخطط والبرامج بخلق فرص عمل للشباب السعودي
  • الخطط والبرامج لرعاية لاسر الارامل والايتام
  • الخطط والبرامج للرعاية الصحية
  • الخطط والبرامج التأهيلية والتدريبية
  • الخطط والبرامج للمحافظة على البيئة الخضراء
إلى الإعلى